اعلان

شريرة لكن دمي خفيف.. غادة طلعت عن دورها في مسلسل «جودر»: سعيدة بتجربتي الثالثة مع ياسر جلال

غادة طلعت
غادة طلعت
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة الشابة غادة طلعت، عن تفاصيل دورها في مسلسل 'جودر' من حكايات ألف ليلة وليلة، قائلة إنها تؤدي شخصية تدعى ''الجملة'' وهي شريرة لكن كوميدية وخفيفة الظل، والمسلسل يدور في إطار فانتازيا.

غادة طلعتغادة طلعت

سعيدة بشخصية الجملة

تابعت الفنانة غادة طلعت في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': ''سعيدة بالشخصية وحبيت الاسم جدا وتفاصيلها وكذلك العصر التي تعيش فيه وعموما بحب الشخصيات من عصور ثانية غير وقتنا الحاضر'.

غادة طلعتغادة طلعت

عن تجربتها مع الفنان ياسر جلال

وتحدثت عن تجربتها مع الفنان ياسر جلال في المسلسل: ''سعيدة جدا بمشاركتي مع الفنان ياسر جلال وكانت بالنسبالي شيء لطيف جدا لإني بحبه على المستوى الإنساني والفني''، مستكملة: تعد هذه التجربة الثالثة معه بعد مسلسل رحيم والفتوة، وسعيدة جدا لأن الفنان ياسر جلال له جماهيرية كبيرة ومسلسلاته أيضا لها نسبة مشاهدة عالية.

مسلسل جودر

ويشارك في بطولة العمل ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، غادة طلعت ، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، جيهان الشماشري، محمود البزاوي، مجدى بدر، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإسلام خيري، وإنتاج شركتي ميدياهب سعدي، جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى، ويتكون من 15 حلقة.

WhatsApp
Telegram