اعلان

بعد زواجه في 69.. محمود عامر يوجه رسالة لأولاده: أوعو تنسوني

محمود عامر
محمود عامر
كتب : ندى صدقي

وجه الفنان محمود عامر، عدة رسائل لأبنائه الثلاثة وذلك عقب موجه الانتقادات التي تعرض لها عامر خلال الأيام الماضية بعد الإعلان عن زواجه من رشا فرج، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، رغم فارق السن بينهم واختتم تلك الرسائل بعبارة ''أوعوا تنسوني''

محمود عامرمحمود عامر

رسالة محمود عامر لأبنائه

وتحدث الفنان محمود عامر خلال لقائة مع الإعلامية مروة صبري عبر برنامج ''قعدة ستات'' المذاع عبر قنوات 'ألفا' قائلا: ''بقول لإبراهيم ابني مدير التصوير ربنا يكرمك يإبراهيم ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك''.

وتابع : ''محمد ياحبيبي في رابعة مونتاج معهد سينما نجم جميل أنا واثق تمام الثقة إنك هتقف على رجليك وهتشرف كل العيلة''، مستكملا: 'بنوتي بنت عمري أميرة ربنا يبارك في عمرك يارب وأشوفك مطربة أد الدنيا وملحنة اد الدنيا''.

واختتم : ''متزعلوش مني لو اللي حصل ده ضايقكم بس أنتو أقرب ناس ليا وكنتو عايشيين معايا وعارفين أني كنت أيه وفي أيه أوعو تنسوني''.

زواج محمود عامر

وكان قد أقيم حفل زفاف الفنان محمود عامر، على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، التي تدعى رشا فرج، واقتصر الحضور على عدد من أسرة العروسين والمقربين، وشارك جمهوره الاحتفال بحفل زفافه، وذلك في عمره الـ 69.

وأثار خبر زواج الفنان محمود عامر تساؤلات العديد من رواد السوشيال ميديا، عن عمر زوجته رشا فرج، وذلك بعد أن ظهرت في صور حفل الزفاف الذي أقيم أمس وتبين أنها فتاة تصغره بأعوام كثيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر