اعلان

تكريم نجوم الفن والإعلام بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما
مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

أقيم اليوم افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، اليوم الجمعة، بقاعة بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وشهد مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما تكريم كل من الفنان أحمد فؤاد سليم وجميل برسوم وشريف عرفة وعمرو الليثي وسامح الصريطي، المؤلف عبد الرحيم كمال، وعماد رشاد، ومنى زكى، وطه دسوقي وغيرهم.

و يشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم المكرمين والضيوف، وستحيى الفنانة ياسمين على الحفل بمجموعة من أغنياتها إضافة إلى غنائها أغنية خاصة من أجل فلسطين.

وتشتمل لجنة تحكيم الدورة الـ72 من عدد من الفنانين والمبدعين وهم، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة داليا مصطفى، الفنان أحمد شاكر، الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، مدير التصوير إيهاب محمد على، الناقد الفنى على الفاتح، المونتير كمال الملّاخ، الموسيقار مصطفى الحلوانى.

ووقع اختيار اللجنة العليا للمهرجان على 6 أفلام وفقاً للمعايير الإنسانية والأخلاقية والفنية من أصل 43 فيلماً، عُرضت تجارياً هذا العام، إلى جانب أفلام عُرضت بالمهرجانات السينمائية المختلفة، والأفلام المشاركة بالمسابقة الرسمية لهذه الدورة هى: فيلم "أنا لحبيبى" للمخرج هادى الباجورى، فيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله السيد، فيلم "بيت الروبى" للمخرج بيتر ميمى، فيلم "وش في وش" للمخرج وليد الحلفاوي، فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" للمخرج عمر هلال، فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس.

تكريم نجوم الفن والإعلام بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما تكريم نجوم الفن والإعلام بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم