اعلان

أصالة تقدم أغنية الحظ بتتر مسلسل نعمة الأفوكاتو.. رمضان 2024

أصالة ومي عمر
أصالة ومي عمر
كتب : منة حسين

تقدم النجمة أصالة أغنية تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة النجمة مي عمر، المقرر عرضه في رمضان 2024، ومن تأليف مهاب طارق، ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم سلميديا.

وتقدم أصالة أغنيتين، الأولى بعنوان الجوكر من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، كما تقدم أغنية التتر بعنوان: الحظ، من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع أماديو.

وكانت الشركة المنتجة طرحت البرومو الرسمي للعمل، حيث تظهر بدور محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب.

وتقدم مي عمر في 'نعمة الأفوكاتو' دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، من خلال شخصية نعمة، وهي محامية ذكية، لكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها، من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، ومن ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها، داخل قهوة بلدي، ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو، التي تكشفها الأحداث.

مسلسل 'نعمة الأفوكاتو' من بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضي مسلسل 'علاقة مشروعة'، من 15 حلقة، بمشاركة: ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدي، من تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم