اعلان

في ذكرى ميلاد فردوس عبد الحميد.. تعرف على أول أفلامها وعلاقتها بزوجها محمد فاضل

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد بذكرى ميلادها الـ 76، حيث إنها ولدت في ذلك اليوم الموافق 25 من فبراير 1947، وتنتمي فردوس لعائلة فنية فزوجة المخرج محمد فاضل ولديها ابن اسمه ''أحمد'' وقبل ذلك تزوجت أيضا من الفنان نبيل الحلفاوي، كما لديها ابن آخر يدعى 'خالد'.

بدايتها الفنية

تعد فردوس عبد الحميد من جيل العظماء تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وعملت لفترة في المسرح، لكن بدايتها الحقيقية بالفن كانت عندما رشحها المخرج كمال الشيخ للمشاركة في فيلم ''على من نطلق الرصاص'' بطولة الفنانة سعاد حسني.

أول بطولة مطلقة

حصلت فردوس على أول بطولة مطلقة لها من خلال مشاركتها في مسلسل 'حكاية ميزو' وشاركها في البطولة سمير غانم وإسعاد يونس.

حديث فردوس عن زوجها المثير للجدل

تحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد عن علاقتها بزوجها المخرج محمد فاضل خلال استضافتها في برنامج 'الستات' مع الإعلامية مفيدة شيحة، وتحدثت عن المشاحنات التي تحدث دائما بين الأزواج وتنتهي بالطلاق قائلة: ''العلاقة بين الزوجين لا بد أن تكون علاقة صداقة وبمسح لمحمد الجزمة وبعمله كل حاجة وبحط رجله في ميه وملح وده بيحصل كل يوم لحد امبارح والنهاردة دون انزعاج وبقت عادة ''.

وأضافت: ''اختار لزوجي ملابسه احنا ودودين وعندنا حنية لبعض وعايزين نشوف بعض كويسين وده سر نجاح علاقتنا الزوجية، شخص قضيت معاه حياتي كأنه أخويا وابني وأبويا'، متابعة: ''أطول خلاف كان بنا خلال حياتنا الزوجية لم يتجاوز عدة أيام والاحتواء لا بد أن يكون من الطرفين''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك