اعلان

مراسم الصلاة على جثمان الفنان جميل برسوم بكنيسة مارجرجس في دمنهور.. صور

مراسم تشييع جثمان جميل برسوم
مراسم تشييع جثمان جميل برسوم
كتب : منة حسين

بدأت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل جميل برسوم، وذلك بعد وصول جثمانه إلى كنيسة مارجرجس في مدينة دمنهور التابعة إلى محافظة البحيرة.

وحرص عدد كبير من أسرة وأصدقاء الراحل على تواجدهم أثناء تشييع جثمانه، بينما دخلت أسرة الراحل في حالة من البكاء والدعاء له.

ورحل الفنان جميل برسوم عن عالمنا بعد أن ترك أثرا كبيرا في عالم الفن والسينما والتليفزيون، وعلى الرغم من رحيله فإنه سيكون حاضر بأعماله الفنية والدرامية في رمضان 2024.

وفاة الفنان جميل برسوم

وعلى الرغم من رحيله سيكون الفنان جميل برسوم حاضرا بأعماله الفنية والدرامية في رمضان 2024حيث سيظهر في 3 أعمال بشخصيات تختلف ملامح كل منها عن الأخرى.

ويطل الفنان جميل برسوم على جمهوره في مسلسل فراولة، بجانب الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يجسد شخصية صنايعي ألبايك مطعمة بالأحجار الكريمة.

ويشارك الفنان جميل برسوم أيضا في مسلسل المداح الجزء الرابع، ويجسد شخصية دكتور في الرهبنة، قارئ جيد في أمور العالم السفلي، ويساعد المداح في رحلته.

كما يشارك الفنان جميل برسوم كذلك في مسلسل «عائلة بـ 100 راجل» للفنانة سمية الخشاب، ويظهر بدور كبير الحي ويحل مشاكل الأهالي.

وكان مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، قد منح جائزة الأب يوسف مظلوم للفنان جميل برسوم.

وأعرب الفنان القدير جميل برسوم، عن سعادته بتكريمه من المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72، قائلا: «تكريمي تأخر سنتين أو تلاتة ولكن سعيد به وكنت خايف أموت قبل ما أتكرم».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني