اعلان

من هي ياسمين جمال بعد تصدرها التريند.. وهذه أبرز تصريحاتها

ياسمين جمال
ياسمين جمال
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة الشابة ياسمين جمال التريند من خلال محرك البحث العالمي على جوجل، وذلك بعد ظهورها في إحدى اللقاءات الصحفية، وكشفت عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والمهنية.

وصرحت ياسمين جمال أثناء حديثها عن رفض والدها بأنها تدخل في مجال التمثيل، لأنه دكتور وكان يريدج أن يراها مثله داخل كلية طب وذلك بعد أن كانت الأولى على الجمهورية في الأبتدائي وأنه يريد أن تستكمل مسيرته الطبية.

وبعد تصدر ياسمين جمال التريند من خلال محركات البحث والسوشيال ميديا، ترصد لكم 'أهل مصر'، أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة وأهم أعمالها الفنية.

من هي ياسمين جمال؟

بدأت مشوارها الفني في منتصف تسعينيات القرن العشرين وهي طفلة من خلال مشاركتها في مسلسلي أم كلثوم وأين قلبي وشاركت في العديد من مسلسلات الأطفال إلى أن مارست الغناء منذ كانت في التاسعة من عمرها في حفلات المدرسة إلى أن اكتشفها الملحن الموسيقي «هاني شنودة» وعرض عليها العمل في فريق واحد حمل اسم «فريق الأحلام» وكان ضمن الفريق الممثلة نور قدري ومن خلالها وثقت علاقتها بالجمهور ثم بدأت بالتمثيل فقدمت العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون والمسرح.

أهم أعمال ياسمين جمال الفنية

شاركت الفنانة ياسمين جمال في العديد من الأعمال الفنية الهامة، حيث قامت بالمشاركة في فيلم بدون رقابة وكامب، بلطية العايمة، كتكوت، شيكامارا.

وشاركت ياسمين جمال في العديد من الأعمال الدرامية أيضا ومنها، دلع بنات وبنات في بنات، حارة خمس نجوم والشوارع الخلفية، عبودة ماركة مسجلة، شط إسكندرية، قصة الأمس، أين قلبي، أم كلثوم، الست أصيلة.

ياسمين جمال في رمضان 2024

تخوض الفنانة ياسمين جمال السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل «قلع الحجر»، الذي تنافس به في موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض ورياض الخولي وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي ومفيد عاشور ومدحت تيخة ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز وبهاء ثروت وسميرة صدقي وأحمد الشافعي ومروة عبد المنعم ولقاء سويدان وأيمن الشيوي وآية عبد الرحمن الأبنودي وسماح السعيد وياسمين على وحسن العدل وحنين وعبد الخالق أحمد والوجه الجديد كريم زين، إخراج حسني صالح.

WhatsApp
Telegram