اعلان

«فلسطين محتلة».. إياد سعيد يطرح أغنية جديدة تضامنا مع أهالي غزة

إياد سعيد
إياد سعيد
كتب : منة حسين

طرح الفنان إياد سعيد، أغنية جديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني حملت عنوان 'فلسطين محتلة' عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب' ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات وألحان إياد سعيد وتوزيع زووم، وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج خالد سامي ومدير التصوير أندرو عادل والمونتاج ليوسف فتحي.

وحققت ردود أفعال إيجابية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحها مباشرة لما تحتويه الأغنية من معاني ومشاعر موجه للإنسانية والشعوب العربية والعالم أجمع ويظهر فيها تعاطفه مع القضية الفلسطينية.

أغنية فلسطين محتلة

وعبر إياد، عن سعادته بنجاح الأغنية بعدما لاقت استحسانا كبيرا من متابعيه على جميع المنصات كونها رسالة من القلب إلى الشعب الفلسطيني الذي يتمنى أن تصل إليهم هذه الأغنية حتى يؤكد لهم أنه ما زال العالم العربي يدافع عنهم وسيظل مقاطع لمنتجات عدوهم ولن يعتاد المشهد.

وتعد أغنية 'فلسطين محتلة' بمثابة العودة القوية لإياد بعد غياب أكثر من عام بعد نجاح آخر أغنية له وكانت بعنوان 'أنا مكسر مصر' الذي تفاعل معها عديد كبير من متابعيه ولاقت نجاحا كبيرا في جميع المنصات وتعدت ملايين المشاهدات.

وكشف إياد عن تحضيره لمجموعة من الأعمال الفنية الجديدة التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة، وأول هذه الأغاني ستندرج ضمن الإطار الرومانسي وتحمل اسم ''رهيبة'' وسيتم طرحها تزامنا مع عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram