اعلان

أمل حجازي لـ منتقدي خلعها الحجاب: لم أخلع شرفي

أمل حجازي
أمل حجازي
كتب : منة حسين

خرجت المطربة اللبنانية أمل حجازي، عن صمتها لتعلق على منتقديها، وذلك بعد ظهورها في مقاطع فيديو، بدون الحجاب، بعد ارتدائه لسنوات طويلة.

وكتبت أمل حجازي، عبر حسابها الرسمي على موقع «إكس»: «إلى كل من يهمه الأمر أنا لم أخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم أخلع مبادئي التي افتخر بها والحمد لله .. ولم أخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر .. مع حبي واحترامي اقتضى التوضيح».

أمل حجازي

بدأت خطواتها المهنية بالعمل عارضة أزياء، بعدها شاركت عام 1998 في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال لكنها لم تربح أي كأس ولم يعرفها الجمهور.

أطلقت أول ألبوماتها «آخر غرام» سنة 2001، بعدها سنة 2002 أطلقت ألبومها الثاني «زمان» الذي لاقى نجاحا جماهريا والذي احتوى أغنية «عينك عينك» التي غنتها مع المغني الجزائري فوديل وعدت المنافسة الأولى لإليسا. وشغل منصب مدير أعمالها المنتج جان صليبا الذي انفصلت عنه لاحقا.

أطلقت ألبومها الرابع «بياع الورد» الذي يحتوي على 10 أغاني عام 2006 وصورت منه كليب بياع الورد مع المخرج يحيى سعادة. أثار الكليب حينها بلبلة كبيرة بعد اتهماها بتشجيع المثلية الجنسية.

WhatsApp
Telegram