اعلان

لبلبة تهنئ العالم العربي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024: اشتريت فانوس

لبلبة
لبلبة
كتب : منة حسين

هنأت النجمة لبلبة بمعايدة مشاركة جمهورها ومتابعيها في العالم العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، لكن بطريقة مختلفة وظهرت وهي تشتري فانوس رمضان من أحد المحال التجارية بوسط البلد.

ونشرت لبلبة عبر حسابها الرسمي على 'الإنستجرام' فيديو وعلقت عليه قائلة: منذ صغري لم يكن لدي فانوس أو وقت للعب به، أو حتى شراء الألعاب المعتادة لإني كنت مشغولة بالفن والتمثيل والغناء، لكن الآن بعد أن كبرت قررت هذا العام أن أشتري فانوسًا في رمضان، وكنت سعيدة به.. رمضان كريم'، ونشرت خلال شرائها له حالة من البهجة والسعادة لكل من كان في المنطقة.

A post shared by Lebleba لبلبه (@leblebaegypt)

بداية لبلبة الفنية

كانت بدايتها الفنية عندما قدمتها شركة «نحاس فيلم» للجمهور لأول مرة كوجة جديد مشارك في فيلم «حبيبتي سوسو» للمخرج نيازي مصطفى، وكان ذلك في إحدى المجلات المتخصصة في «أخبار المشاهير» و«النجوم»، حيث كتب عن لبلبة: «هذه وجه جديد تقدمه لنا شركة نحاس فيلم التي عودتنا دائما على تقدم الوجوه الجديدة في أفلامها إنها طفلة لا يزيد عمرها عن ست سنوات، ولكنها جمعت بين براعة التمثيل، وسحر الرقص وعذوبة الغناء، ما يجعلها تقف جانبا إلى جنب مع أسطع النجوم والكواكب، إنها تقوم بدور هام في فيلم حبيبتي سوسو، ويقول المخرج الأستاذ نيازي مصطفى إنها اسم على مسمى فهي لبلبة في حديثها، وخفيفة في حركتها وتصرفاتها، وهي تمثل نموذجا حيا للصورة الساخرة التي يصورون بها فتاة الحيل الجديد».

شاركت لبلبة في العديد من الأفلام الكوميدية، وحظيت بالوقوف أمام العديد من الفنانين مثل عادل إمام وفؤاد المهندس ومديحة يسري ومحمد صبحي ، ومن أبرز أفلامها «عصابة حمادة وتوتو، احترس من الخط، حبيبتي سوسو، الشيطانة التي أحبتني، أربع بنات وضابط، جيران آخر زمن، الكداب وصاحبة، حب فوق البركان، امرأة بلا قلب، أولاد الأصول، بكرة أحلى من النهاردة، المرايات، خلي بالك من جيرانك».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال