اعلان

رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى.. رامز جلال يفاجئ باسم سمر وأحمد السقا

باسم سمرة
باسم سمرة

حل الفنان أحمد السقا وباسم سمرة ضيفي على برنامج جاب من الآخر الحلقة الأولى للفنان رامز جلال، عبر قناة ام بي سي مصر، وذلك في إطار شهر رمضان الكريم 2024.

رامز جاب من الآخر

وفاجئ رامز جلال الضيفين أحمد السقا وباسم سمرة في رامز جاب من الاخر، حيث إدخالهما مكان ما وتفاجئ الثنائي بالسقوط في المياه، وظل السقا وسمرة يحاولان الخروج من المياه دون جدوى.

ضيف رامز جاب من الآخر

وتدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

رامز جاب من الآخر

وطرح مؤخرا البرومو الخاص ببرنامج رامز جاب من الآخر، وظهر فيه عدد من الفنانين الذين وقعوا في فخ البرنامج، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، محمد شاهين، باميلا الكيك، الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وسمية الخشاب.

ضيف رامز جاب من الآخر

وسيطرت أجواء الرعب والتشويق على برومو برنامج رامز جاب من الآخر، وظهر رامز جلال في البرومو وهو يرتدي ملابس حمراء غريبة توحي بالرعب، وبجانبه يسير ذئب شرس، واحتوى البرومو كذلك على الثعابين والجماجم.

برنامج رامز جاب من الآخر

وقال رامز في برومو برنامج رامز جاب من الآخر: «كل سنة وانتو طيبين، لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لأزم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هدفك»، مضيفا: «وأهم حاجة تبقى زي الديب تدي الزبون الامان وبعدين تغفله».

موعد عرض برناج رامز جاب من الاخر

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، وينتظر أن يحل ضيف في الحلقة الأولى من البرنامج كل من الفنان أحمد السقا وباسم سمرة.

WhatsApp
Telegram