اعلان

مسلسل مسار إجباري الحلقة 8.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

أحمد داش وعصام عمر
أحمد داش وعصام عمر
كتب : منة حسين

تصدر مسلسل مسار إجباري الحلقة 8 محرك البحث العالمي على جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة السابعة والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد داش، عصام عمر، بسمة صابرين، مي الغيطي، رشدي الشامي، ويعرض داخل المارثون الرمضاني لعام 2024.

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 8، والقنوات الناقلة للمسلسل بعد أن شهدت الحلقة السابعة أحداث مسيرة وشيقة جعلت الجمهور يبحث عن المسلسل حتى أحتل التريند.

أحمد داش وعصام عمرأحمد داش وعصام عمر مسلسل مسار إجباري

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري

يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 8 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإاعادة 9:45 صباحاً، يوعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحاً و 3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.

يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة الـ 8 على قناة ON الساعة 10:30 مساء، والإعادة 6:45 صباحاً، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة في الساعة 4:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12:15 ظهراً، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، والإعادة 5:10 صباحاً،.

أحمد داش وعصام عمرمسار إجباري

مسلسل مسار إجباري

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 8 في إطار دراما تشويقية، و من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2024، والعمل تأليف ورشة كتابة، وإخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولته بسمة و صابرين.

والمسلسل مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد داش وعصام عمرأحمد داش وعصام عمر

WhatsApp
Telegram