اعلان

يارا تامر تعلق على فسخ خطوبتها من مسلم: «كل حاجة بانت بدري»

مسلم
مسلم
كتب : منة حسين

تصدر خبر إعلان فسخ خطبة المطرب الشعبي مسلم من يارا تامر، وذلك بعد 18 يومًا من إعلان الخطوبة التي احتفلوا بها يوم 29 من فبراير في قصر البارون بحضور العديد من نجوم الفن.

ونشر مُسلم عبر حسابه الرسمي على موقع 'إنستجرام' من خلال خاصة يعلن بها فسخ خطوبته قائلًا: خلصت يا جماعة، وقام بحذف جميع صور الخطبة التي كانت تجمعه بخطيبته يارا.

أول تعليق من خطيبة مسلم بعد فسخ خطوبتها

وعلقت يارا تامر، على فسخ خطبتها من مطرب المهرجانات مسلم، بعد أسابيع قليلة من احتفالهما بالخطوبة، وكتبت يارا عبر «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»: «الحمد لله كل حاجة بانت بدري، جت بسيطة».

وأضافت يارا تامر، ستوري أخرى توضح من خلالها سبب الانفصال وقالت: عقول فارغة، أنفس مريضة، تطفلات غبية، مشاعر كاذبة، ناس محبين للكلام المستهلك.

خطوبة مسلم

احتفل مسلم يوم 29 من فبراير بـ حفل خطبته، على فتاة من خارج الوسط الفني، في قصر البارون وسط مجموعة كبيرة من الأهل والأصدقاء، ويأتي ذلك بعد شهرين من طلاقه لـ ميكا البغدادي.

وفي وقت سابق أعلن مطرب المهرجانات مسلم انفصاله عن زوجته ميكا البغدادي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انفصال مسلم عن زوجته

وكتب مسلم عبر خاصية ستوري إنستجرام: 'الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسميا بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء'.

وتابع مسلم: 'إن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة