اعلان

أنا أب شديد وبنتي مبترجعش البيت بعد 11.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كتب : منة حسين

تصدر الفنان كريم عبد العزيز محرك البحث العالمي على جوجل، وذلك بعد أن كشف عن العديد من أسرار حياته وعن صفات المرأة التي تلفت نظره وتحدث أيضا عن فترة الكورونا وأشار إلى أنه أصاب 29 شخصًا من أصدقائه بعد حضوره حفل عيد ميلاد من بعض المقربين منه.

وتحدث كريم عبد العزيز عن هذا الأمر، خلال حلوله ضيفًا في بودكاست big time مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قال: كنت في حفلة عيد ميلاد ومعايا حلمي ومنى زكي و30 شخصًا، بعد ما روحت كلهم جالهم كورونا إلا أنا، بعدها اكتشفت إن أنا اللي كنت مريض كورونا وأصبت الـ 29 واحد من صحابي.. فورت الجيل بتاعنا كله، وقضيت على النقابة.

كريم عبد العزيز: أول حاجة بتلفت نظري في الست ضوافرها

وقال كريم عبد العزيز 'وجهة نظري إن سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي جدا، وهي أول حاجة تلفت نظري'.

وأضاف: 'من الصفات الأخرى أحب الست القوية المفكرة، اللي عندها وجهة نظر وتقول رأيها، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني المهم تقول رأيها'.

وتابع: 'وأحب الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة، وأنا عمري 48 سنة فمن الأربعينات تبدأ تجذبني'.

كريم عبد العزيز: تأزمت بعد انفصال والدي ووالدتي

وفي سياق آخر، تحدث كريم عبد العزيز عن معاناته، بعد انفصال والديه، حيث أشار إلى أن هذا الأمر أثر عليه بشكل كبير، ففي البداية كان متأزمًا ورافضًا للوضع، وبعدها استطاع أن يتقبله ثم عالج ذاته من آثار هذا الجرح، الذي التهمه وهو في ريع شبابه.

فقال كريم عبد العزيز: مهما كانت علاقة الأب والأم بعد الطلاق، الأطفال بيتأثروا وبيشوفوا البيت ناقص، وبيحسوا بالفقد لما بيروحوا عند صحابهم، أنا أتأزمت بعد انفصال أهلي، وبعدين اتعودت ثم عالجتها، وكنت ببتزهم دا ميزة الطلاق، ولما بتكبر بتدرك لكن في الطفولة العقل مبيستوعبش.

كريم عبد العزيز: أنا رجل شرقي مبسمحش لبنتي تتأخر بعد 11

وأكد أنه رجل شرقي غيور على أهل بيته، فلن يسمح لابنته بالتأخير خارج المنزل لبعد الساعة 11 من منتصف الليل، وذلك لخوفه الشديد عليها، كما أنه تربى على ذلك، وحريصًا على وضع قواعد وقوانين في بيته.

وقال كريم عبد العزيز أنا أب شديد وشرقي وغيور، لكن مش راجعي، ومببسمحش لبنتي وابني يدخلوا البيت بعد 11 بالليل، والأمهات الله يعينهم هما الحكومة، الجيل الجديد صعب جدًا، وبتخانق مع بنتي أقولها أاقعدي معانا أمك مش شيفانا، دا جيل الشاشات، يقضي أوقاته مع الشاشة بجنون أكتر من قعدتهم مع الأشخاص.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل