اعلان

بعد وفاة سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي.. ماذا قال ملك الترسو عنها؟

سهير ترك
سهير ترك
كتب : ندى صدقي

توفيت السيدة سهير ترك زوجة ملك الترسو الفنان فريد شوقي ووالدة ابنتيهما عبير ورانيا فريد شوقي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس حسبما أعلنت ناهد السباعي عبر صفحتها بإنستجرام.

عقب وفاتها قام العديد من محبي الفنان فريد شوقي بالبحث عن معلومات عن سهير ترك وكيف كانت علاقتها بملك الترسو، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' آخر لقاءات سهير ترك وأيضا ماذا قال فريد شوقي عنها.

من هي سهير ترك

سهير ترك هي الزوجة الخامسة للفنان فريد شوقي حيث تزوجا الثنائي عام 1970، وعاشت معه 28 عاما، حتى رحيله عام 1998.

كيف تعرف ملك الترسو وسهير ترك

تحدث النجم فريد شوقي عن بداية حبه وطلبه للزواج من سهير ترك وذلك خلال حواره في برنامج 'هو قال هي قالت'، حيث أوضح أنها تعرفت عليه كـ 'معجبة'، في أثناء عرضه مسرحية 'الدلوعة'، بمشاركة الفنانة نيللي، عام 1968، مؤكدًا أنها جاءت له وأعربت عن إعجابها بأدائه وقصة الرواية.

وتابع: 'أنا أحب في المرأة، أن تكون طريقة حديثها بها احترام، وهي لم تكن تحدثني بميوعة أو فجاجة، كانت معجبة بالفعل بالفن والتمثيل'.

وأضاف: في البداية قلت أمثل عليها الاحترام أكتر.. وبعد كده اتكلمنا على التليفون'.

علاقة حبهم

وعن علاقة الحب التي نشأت بينهما، قال: 'بعد الطلاق من الفنانة هدى سلطان، أصبحت وحيدًا، وأنا أخاف الوحدة كثيرًا ، لذلك جلبت عمتي وأمي ليؤنساني، وبعد ذلك توفي والدي، وحضرت سهير مع والدها إلى مكتبي، لتقديم العزاء، وطلبت منها زيارتي في اليوم التالي'.

واختتم حديثه: 'في اليوم التالي، قلت لها تتجوزيني، وطبعا فرحت جدًا'.

وكذلك تحدثت سهير ترك عن حبها لزوجها حيث تحدثت في آخر حواراتها مع الإعلامي عمرو الليثي قائلة: 'كنا قاعدين وجنبنا سيدة جت وحطت ايديها في ضهر فريد كدا قومت أنا ببرود كدا شلت ايديها من عليها.. ولما روحنا ما نكدتش عليه هنكد عليه ليه هو عمل حاجة!.. فريد لم يكن شخصًا سيئًا أو بتاع ستات معايا.. قبلي بقى معرفش'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة