اعلان

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل «فراولة» والقنوات الناقلة

فراولة
فراولة
كتب : ندى صدقي

ينتظر المشاهدون عرض مسلسلات النصف الثاني من الموسم الرمضاني الحالي 2024 ومن بين هذه المسلسلات ''فراولة'' للنجمة نيللي كريم، إذ ينتمي لفئة المسلسلات الكوميدية.

فراولةفراولة

مسلسل فراولة

قدمت نيللي كريم قبل ذلك أول تجاربها الكوميدية من خلال مسلسل بـ 100 وش مع النجم آسر ياسين والنجم الراحل مصطفى درويش وتعد فراولة ثاني تجربة كوميدية لها.

أحداث مسلسل فراولة

تدور أحداث مسلسل فراولة في إطار من الكوميديا حول فتاة فقيرة تدعى 'فراولة' هي ابنة حارس عقار في إحدى المناطق الراقية بالقاهرة وتعمل مندوبة مبيعات بأحد محال بيع بلورات وإكسسوارات الطاقة الإيجابية.

تتغير حياة 'فراولة' وتصبح واحدة من سيدات المجتمع بعدما تحصل على فرصة عمل كمعالج تحفيزي في واحدة من كبرى الشركات.

فريق عمل مسلسل فراولة

يضم مسلسل فراولة العديد من النجوم بجانب نيللي كريم وهم: ''علا رشدي، شيماء سيف، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، لبنى ونس، إيمان السيد، دنيا سامي، أحمد سعد، توني ماهر، محمد عبد العظيم، عزت زين''.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل فراولة

يعرض مسلسل فراولة بدءا من أمس 26 مارس على قنوات dmc و dmc دراما وكذلك على قناة art حكايات على أن يكون في الأوقات التالية.

يعرض المسلسل من خلال قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرا، كما يعرض يوميا على منصة WATCH IT.

وكذلك يعرض على قناة art حكايات في تمام الساعة 10.30 مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1.00صباحا وإعادة ثانية في تمام الساعة 4.30 فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج