اعلان

«أنا إضافة لأي راجل ومبحبش زيارة المقابر».. أبرز تصريحات ياسمين صبري مع عمرو أديب

ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية إذ كشفت عن مواصفاتها في اختيار زوجها وكذلك سبب رفضها لزيارة قبر جدتها.

كياني يضيف لأي راجل

وقالت ياسمين صبري خلال استضافتها في ''ديو كاست بيج تايم'' مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة على قناة mbc: 'أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له'.

ياسمين صبري '' أنا ست متحفظة''

وأضافت: 'دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة'.

وأكدت ياسمين صبري أن تحفظها يظهر من خلال طريقتها في العمل قائلة: 'أنا نادرة في ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي'.

مواصفتها في اختيار زوجها

وتابعت: 'أنا ست زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسئولياتي، أومال الست تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم'.

وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت ياسمين صبري: 'طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية'.

سبب رفضها زيارة جدتها

وحول الانتقادات التي وجهت لها لرفضها زيارة جدتها في المقابر قالت:'حزنت على جدتي لما توفت، فلما قالوا لي روحي المقابر نزورها أقول لهم لا، أروح المقابر ليه؟ هي في منطقة أفضل وأحسن».

وتابعت:' بحس إني بكلم جدتي في أي وقت، وهي في مكان أفضل، لكن أنا لا أذهب للمقابر لأن دينا دين تسامح وبحاول أكون إيجابية مش سلبية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً