اعلان

ذكرى وفاة أحمد زكي.. رغدة تحتفل بالنمر الأسود بهذه الطريقة

رغدة
رغدة
كتب : ندى صدقي

يحل اليوم ذكرى وفاة النجم الأسمر أحمد زكي الذي توفى في مثل ذلك اليوم 27 من مارس عام 2005 بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي جعله يرحل دون أن ينهي فيلمه الأخير ''حليم'' .

رغدةرغدة

حرصت النجمة والكاتبة الروائية رغدة على إحياء ذكرى وفاة النجم أحمد زكي من خلال نشر صورة له عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة عليها: ''وعدتك حين نلتقي أن يكون في حوزتي حزمة نرجس شتائي الهوى كي لا يقتله الربيع ووعدتني أن تحكي لي حينها كل هواجس برزخك الجديد''.

علاقة رغدة بالفنان أحمد زكي

كشفت النجمة رغدة في أحد لقاءاتها التليفزيونية السابقة عن علاقتها بالراحل أحمد زكي قائلة 'إحنا الاتنين لينا تركيبة شبه بعض، محبناش بعض زي روميو وجوليت، بس كتير حبينا بعض، أنا كنت بفهمه كتير، رغم أنه مكانش بيتكلم كتير، يعني مفاتيحه عارفاها، وهو كان بيرتاحلي وأنا كنت برتاحله، لكن لم نكن نصلح كزوجين، بس إحنا كنا على طول زي القط والفار مع بعض، علاقة غريبة'.

وأضافت رغدة ' تعرف ليه أنا مرتبطتش بيه علشان كان في آخر سنة على سرير المرض، ومرديتش أتحط في موقف الإجبار، وحبيت أبقى بجانبه للنهاية، وبعدين أنا مكنتش مرتبطة بأحد وكنت منفصلة، وهو أيضا، فين المشكلة وإيه العيب إننا نرتبط'.

وتابعت قائلة: 'لو كنت تزوجته كنت قلت، هو فعلا عرض عليا الزواج وهو على سرير المرض، قال لـ'وطني' مدير أعماله أنزل هات المأذون، علشان أحميها، لأني كنت بتعرض وقتها لحملة شرسة جدا، علشان أقطع الألسنة كلها، وأنا اللي كنت أقوله لأ، علشان هو كان بيحتضر، وأنا رفضت أن يحصل دا علشان الناس، الناس لا تنفع في وقت الألم'، واختتمت حديثها قائلة 'أنا حبيت ابقي للنهاية معاه، أحمد دخل الغيبوبة على كتفي أنا، وبعدها بكام يوم صعدت روحه لبارئها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج