اعلان

ريهام حجاج تتصدر تريند «إكس» لهذا السبب

ريهام حجاج
ريهام حجاج
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج، تريند موقع التغريدات القصيرة ''إكس'' عقب عرض الحلقة 17 إذ تعرضت صدفة للعديد من الأحداث المشوقة جعلت المشاهدين يبحثون عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقله له.

أحداث أمس من مسلسل صدفة

تعرضت صدفة ''ريهام حجاج'' للسرقة والضرب والخطف على يد والدها وأسرتها وزوجها الغير شرعي والتي تزوجت منه بدون علمها عندما لفق لها عم خطيبها زيجة غير شرعية ليبعدها عن أبن أخاه ومن هنا يكتشف سر تزوير عقد الزواج.

 

وظهرت صدفة وهي تستنجد بطارق ''عصام السقا'' خوفاً من رجال عمه اللذين أعتدو على منزلها ثم قيدو أختها وزوجها وكانت حينها بصحبة أختها “فرح ” الدور الذي تقدمه نور إيهاب بجانب شقيقتها صدفه.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة الحلقة ال 18 ، بطولة النجمة ريهام حجاج على قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، بالإضافة إلى المنصة الإلكترونية Watch it.

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة 'صدفة' مدرسة التاريخ، والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر 'فؤاد مهران'، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

أبطال مسلسل صدفة

يضم مسلسل صدفة والذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني الحالي مجموعة من النجوم بجانب ريهام حجاج وهم ''خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة ''

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح