اعلان

دراما رمضان 2024.. مواعيد مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقلة

آسر ياسين
آسر ياسين
كتب : ندى صدقي

يبحث العديد من المشاهدين عن الحلقة الثالثة من مسلسل بدون سابق إنذار للنجم آسر ياسين، والذي يعرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الحالي 2024.

ونالت الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار إعجاب الكثير من المشاهدين، مما جعلهم يبحثون عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض الحلقة الثالثة التي تعرض اليوم.

أحداث المسلسل

دارت أحداث حلقة أمس حول إكتشاف مروان ''آسر ياسين'' خيانه ليلى ''عائشة'' له والشك في نسب ابنه عمر المصاب بالسرطان، حيث أخفى مروان نتيجة تحليل النخاع الشوكي عن زوجته ليلى ويشك أيضًا في زوجة أخيه حسن'' جهاد حسام الدين''.

ويقرر مروان البحث عن دليل على خيانة ليلى له فيقرر البحث في هاتفها سرا، ويكتشف رسائلها مع حبيبها السابق باسم ''عمر الشناوي'' وعند مواجهتها تستنكر ليلى كل هذه الشائعات وتأخذ عينة من شعر عمر لكي تثبت لزوجها العكس

مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار

يعرض مسلسل بدون سابق إنذار على قناة DMC الساعة 6.45 والإعادة الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على منصة WATCH IT.

فريق عمل المسلسل

يضم مسلسل بدون سابق إنذار والمكون من 15حلقة على العديد من النجوم وهم ''آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، بسمة، إسلام حافظ، عمر الشناوي ''.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء