اعلان

مسلسل حق عرب الحلقة 20.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

أحمد العوضي
أحمد العوضي
كتب : منة حسين

أعلن الفنان أحمد العوضي، بطل مسلسل حق عرب، لجمهوره عن مسابقات بمكافأت مالية كبيرة، حيث وضع ميزانية تُقدر بـ 100 ألف جنيه لمتابعي مسلسله الجديد، خاصة وأن العمل يحمل أحداثًا مشوقة في كل حلقة، غنية بالتفاصيل والمشاهد المختلفة.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل حق عرب الحلقة الـ 20، بعد تفاعل كبير يشهده الحساب الشخصي، والرسمي للفنان أحمد العوضي، من متابعيه يوميًا منذ وضع أسئلة الحلقة، وحتى الإعلان عن الفائزين، وتسليم الجوائز، خاصة وإن العمل يحمل أحداثًا مشوقة في كل حلقة، غنية بالتفاصيل والمشاهد المختلفة.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الـ 20

ويكون مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الـ 20 على قناة ON Drama اليوم، في تمام الساعة 9:00 مساءً، فيما تكون تأتي الإعادة الأولى في الساعة 12:00 ظهرًا، والإعادة الثانية في الساعة 3:00 عصرًا.

ويعرض مسلسل حق عرب الحلقة 20 عبر قناة on ، في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 11:15 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 5:15 صباحًا.

قصة مسلسل حق عرب

تتمحور قصة مسلسل حق عرب الحلقة 20 في سباق مسلسلات رمضان 2024 ضمن قالب اجتماعي تشويقي حول شخصية عرب السويركي، والتي يجسدها الفنان أحمد العوضي، ويدخل في العديد من الصراعات والمشكلات منها ما يتعلق بعمله في تجارة الأخشاب، وبعضه الآخر يتعلق بالثأر ممن قتل والده.

مسلسل حق عرب الحلقة 20 يأتي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، أحمد صيام، وفاء مكي، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا