اعلان

أحمد مالك وهدى المفتي يقاومان مقالب رامز جاب من الآخر

الفنان أحمد مالك
الفنان أحمد مالك

قاوم النجمان أحمد مالك وهدى المفتي، مقالب رامز جلال، في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 20، الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر، وذلك ضمن برامج شهر رمضان الكريم 2024.

رامز جاب من الآخر

ونفذ رامز جلال مقلبه في أحمد مالك وهدى المفتي، واسقطهما في الغرفة المظلمة بشكل مروع، حيث اصطدم أحمد مالك بالحائط وكاد يتعرض لإصابة خطيرة.

وحل في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على إقناع الضيفين أن رامز جلال يقدم برنامج عادي وليس مقالب كالمعتاد، وبعد ذلك يجلس معهما رامز جلال ويشرح لهما فكرة البرنامج كلا على حدا، بعد ذلك يبدأ رامز في تنفيذ مقلبه فيهما، ويسقطان في الغرفة السوداء، ويفاجأ الضيفان ببعضهما وغالبا يجمع رامز بين الضيوف الذين يكون بينهما مشاكل، ثم يهدهما رامز بكلب شرس، ويدخلهما مكان أشبه بالأسانسير ويرعبهما بتمساح صغير، ثم يدخلهما على الكوبري، وبعدها يسقطان في المياه المتسخة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح