اعلان

بعد نوبة بكاء.. أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان يتصالحان

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي
عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

يأتي كل من الإعلاميين ابو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان اليوم الأحد، في فخ برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 21، للفنان رامز جلال، من خلال قناة إم بي سي مصر، وذلك ضمن برامج شهر رمضان الكريم 2024.

رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 21

وانهى الثنائي الخلاف الشديد الذي حدث بينهما الفترة الماضية، حيث دخل الثنائي النفق في برنامج رامز جاب من الاخر، وقال عبد الناصر زيدان لأبو المعاطي زكي:'على مهلك يأبو محمد أنت تعبان'، ويدخل أبو المعاطي في نوبة بكاء قائلا لعبد الناصر:'بتقول عليا أنا مبتز وببيع نفسي، وأنا اللي تاعب قلبي طول السنين دي'.

وطبطب عبد الناصر زيدان على كتف أبو المعاطي وأخبره قائلا:'حقك عليا خلاص'، وقال أبو المعاطي لرامز جلال عن عبد الناصر:'سامحته لله والله'، وقبل عبد الناصر رأس أبو المعاطي، الذي أبدى حزنه قائلا:'بيبوس رأسي ويرجع يشتم تاني والله'، وعلق عبد الناصر:'حقك عليا..المرادي خلاص'.

رامز جاب من الاخر

وكان خلاف نشب بين الثنائي عبد الناصر زيدان وابو المعاطي زكي في حلقة برنامج رامز جاب من الاخر بعد سألهما رامز عن سبب المشاكل بينهما.

ورد عبد الناصر زيدان قائلا:'الخلاف كان بسبب أنه كتم شهادة حق وسلمني للناس وتخلي عندي'.

وقال أبو المعاطي زكي:'انسان كداب ومعندوش ريحة الضمير.. واحد حب يتصالح مع الآخر..3 سنين بيشتم ويفتري..المسألة مش سهلة..ويطلع على الهواء ويقول يتحرق أبو المعاطي زكي'.

ورد عليه عبد الناصر زيدان قائلا:'اتحداك تجيب فيديو بقول فيه كدة'، ثم طلب منه رامز أن يعتذر لأبو المعاطي ليرد قائلا:'أنا مغلطش وأسف من قلبي..أنا خلاص مسامح والله'.

وعلق أبو المعاطي زكي قائلا:'أسفه مرفوض مش عايزه يتأسف'.

وشهدت الحلقات الماضية من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، استضافة عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور، أحمد مالك وهدى المفتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة