اعلان

نقابة الموسيقيين تقيم حفل إفطار جماعي

حفل إفطار نقابة الموسيقيين
حفل إفطار نقابة الموسيقيين

أقامت نقابة المهن الموسيقية حفل إفطار، بحضور الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وأعضاء مجلس الإدارة وذلك بأحد الاندية المطلة على نيل القاهرة وسط جموع اعضاء الجمعية العمومية ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات والاقاليم.

نقابة الموسيقيين تقيم حفل إفطار جماعي

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في بيان صحفي، أن إقامة حفل إفطار فى أحد أيام شهر رمضان المبارك سيكون تقليد سنوي تحرص عليه النقابة كل عام وذلك حرصاً من البيت الكبير لموسيقيين مصر على مشاركة اعضاءها جميع المناسبات وزيادة سبل التلاقي بين الزملاء والتأكيد على روح المحبة والود بين الجميع.

وأوضح المتحدث الرسمي دكتور محمد عبد الله عضو مجلس إدارة الموسيقيين ورئيس لجنتي التحقيقات والإعلام، أن توجيه نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بإقامة حفل إفطار هذا العام ما هو إلا بداية لفعاليات قادمة دورها خلق مزيد من التلاحم بين الجمعية العمومية وزملاءهم بمجلس الإدارة لتبادل الاراء وطرح أفكار تخدم كافة أعضاء الكيان.

وأضاف عبد الله أن إفطار النقابة شهد تواجد بعض الزملاء الذين يمثلوا المعارضة الأمنة والأمينة بصدق على النقابة وطرحوا وجهة نظرهم وملاحظاتهم تجاه بعض الملفات التى يديرها النقيب ومجلس الإدارة وكانت مناقشات صحية للغاية .

يذكر أن حفل إفطار الموسيقيين شهد حضور عدد من الشخصيات والضيوف البارزين، على رأسهم الفنان دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، الموسيقار هاني مهني، صلاح الشرنوبي، دكتور رضا رجب، المطرب حسام حسني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو