اعلان

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 7

ياسر جلال
ياسر جلال

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي عن موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 7 للفنان ياسر جلال، والذي يعرض في إطار سباق مسلسلات رمضان 2024، ويتكون من 15 حلقة.

أبطال مسلسل جودر الحلقة 7

يتولى البطولة في مسلسل جودر الحلقة 7 الفنان ياسر جلال الذي يلعب شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، كما أنه من المقرر أن يكون مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز .

قصة مسلسل جودر

تتمحور أحداث مسلسل جودر في رمضان 2024في قالب فانتازيا، ويسلط الضوء على جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

ويعد مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 7

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 7 للفنان ياسر جلال في سباق مسلسلات رمضان 2024 يكون عبر شاشة قناة ONE في الساعة 8 مساء ويعاد في 9:45 صباحًا، وعلى ON دراما في الساعة 6:05 مساء ويعادي في 1:30 و 10:30 صباحًا، وعبر قناة أبو ظبي في الساعة 10:30 مساء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا