اعلان

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : منة حسين

تصدر مسلسل مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23 التريند، من خلال محرك البحث العالمي على 'جوجل'، وذلك بعد أن شهدت الحلقة الـ 22 العديد من الأحداث المشوقة التي جعلت الجمهور يبحث عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

وتعرض لكم 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك بعد اهتمام الجمهور المصري والعربي بأحداث المسلسل، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة مع نخبة كبيرة من نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23

ويعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23 للفنان أمير كرارة، في سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال قناة ON في تمام الساعة 9:00 مساء، وبالنسبة لموعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي على قناة on، يكون مرتين، الأولى الساعة 1:30 صباحًا، والثانية الساعة 9:45 صباحًا اليوم التالي.

قصة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23

تدور قصة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23 في سياق من الأكشن والدراما، ويركز على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عائلتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة في قضية يكون مطارد بسببها وفي نفس الوقت ينقم لمقتل والده.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23

ويشارك أمير كرارة في دور البطولة كل من الفنان أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر لـ"أهل مصر": حركة تغيير للمحافظين خلال الساعات المقبلة