اعلان

مسلسل «العتاولة» الحلقة 23.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

ينتظر الجمهور المصري والعربي مسلسل "العتاولة" الحلقة 23، وتصدرت الحلقة السابقة الـ 22 من المسلسل محرك البحث العالمي "جوجل"، ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة بعد أن شهدت الحلقة العديد من الأمور الذي ينتظرون حلها.

وتعرض لكم 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 23 والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك بعد اهتمام الجمهور المصري والعربي بأحداث المسلسل، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة مع نخبة كبيرة من نجوم الفن.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

يبث مسلسل العتاوله في سباق مسلسلات رمضان 2024 في الأوقات التالية الساعة 7 مساء على فضائية MBC والساعة 9:30 على فضائية MBC مصر، على أن تتم الإعادة في الساعة 2 ظهر على فضائية MBC وفي تمام الساعة 3 على فضائية MBC مصر.

قصة مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

تتمحور قصة مسلسل العتاولة في قالب درامي أكشن، ويضم مسلسل العتاوله العديد من النجوم بجانب أحمد السقا وهم: ''طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبد الله، زينة، حنان يوسف، ميمي جمال، نهى عابدين، سامي مغاوري، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، مصطفى أبو سريع''.

ومن خلال الأحداث يكتشف أن نصار وخضر يعملان في المهنة التي ورثوها من والدهم وهي تجارة الآثار والسلاح وهي السبب في جميع المشكلات والصراعات التي تدور بينهما، وكذلك تظهر خلال الأحداث فتاة رقيقة تدعى حنة الشخصية التي تؤديها زينة التي تحاول تغير حياة نصار بعدما وقع في حبها، وتبعده عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة معها، لكن الحياة لن تمنحهما هذه الفرصة، وتزداد المشكلات والصراعات حول نصار.

WhatsApp
Telegram