اعلان

بعد تصدرها التريند.. نادية شكري تعلق على دورها في مسلسل «جودر»

 نادية شكري في مسلسل  جودر
نادية شكري في مسلسل جودر
كتب : منة حسين

أبدت الفنانة نادية شكري سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف بشخصية رتبة في مسلسل 'جودر'، وذلك بعد أن تصدرت التريند بعد تألقها كضيفة شرف بالمسلسل.

وقالت نادية شكري: صباح الخير على كل حبايبي.. مش عارفة أعبر عن فرحتي.. إني أعمل دور ضيفة شرف فيعمل كل الضجة دي فهو طبطبة من عند ربنا أن يكون لي النصيب في اشتراكي في عمل يكتب له نجاح كبير مع مخرج رائع الأستاذ إسلام خيري ومع نجم مثل الفنان ياسر جلال ومع طاقم من المبدعين وكهدية من ربنا كمان أنه يجعل حبكم لي يكون السبب الرئيسي في هذه الضجة ولولا حبكم لي ما كنت أصبحت تريند.. فعلا اللي يحبه ربنا يحبب خلقه فيه.. ربنا ميحرمنيش من حبكم.

وقد قالت الفنانة نادية شكري، إنها ظهرت كضيفة شرف في عملين هذا العام هما فيلم 404 مع منى زكي، ومسلسل وجودر في رمضان مع ياسر جلال، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بنجاح مسلسل جودر، ولكن ليس بهذا الشكل من ردود الفعل الكبيرة.

وأضافت ' شكري'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'التاسعة'، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع على القناة الأولى: 'أحترام المخرج إسلام خيري والنجم ياسر جلال في المقابلة بتاعتهم وإحساسك أنك داخل على ناس تقديرك وحبك مع كل حد في المكان ويحسسك بالراحة وقيمتك وده خلاني أمثل وأنا رافعه أيدي'.

وتابعت: 'قابلت ناس حسستني الدنيا بخير وناس زمان في منهم دلوقتي والدور كان صعب وفي ناس علقت وافتكروا أني صلعة ولكن هي متركبة بعبقرية واللبس وكل حاجة في المسلسل معمولة بدقة'.

يعرض مسلسل جودر علي قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما يذاع عبر قناة أبو ظبي الساعة العاشرة والنصف مساءً .

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لا سيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

مسلسل جودر ينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر بالحقيقة والخيال بالواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

مسلسل 'جودر' الذى يقوم ببطولته ياسر جلال والذي يقدم فيه شخصيتى 'شهريار وجودر المصري'، الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، بين التاجر 'عمر' وما حدث له ولأخويه، يشاركه البطولة نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحي، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ويأتي عرض المسلسل عقب انتهاء مسلسل 'كامل العدد + 1' ويعرض على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي