اعلان

مواعيد عرض الحلقة 25 من «بيت الرفاعي» بعد تصدره التريند

أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : ندى صدقي

ما زال يبحث العديد من المتابعين عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض الحلقة 25 من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة، بعدما تصدرت الحلقة 24 تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تصاعدت وتيرة الأحداث بين الأشقاء في بيت الرفاعي.

أحداث الحلقة 24 من بيت الرفاعي

توالت أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل بيت الرفاعي، حيث يذهب ياسين 'أمير كرارة' بصحبة سعيد 'محمد لطفي' ويهددانه بحرق مصنعه بسبب حرقه لمصنع الحاج عفيفي 'صبري عبد المنعم'، ليقرر نعماني التراجع عن العقود القديمة بينه وبين عفيفي، ويكون ياسين قد أعاد حق عفيفي من نعماني.

من ناحية أخرى، يذهب يحيى 'تامر نبيل' إلى رقية للاطمئنان عليها ويعرف منها أن ناهد'عايدة رياض' غادرت المنزل وفاروق أرسلها إلى شقة العائلة في الدقي للبقاء فيها، ويقرر ياسين ويحيى وسعيد وبذرة 'إبراهيم الشمان'  الذهاب إلى شقة ناهد حتى يجبروها على الاعتراف بما حدث لعبد الحميد 'سيد رجب'، وأنها من خططت هي وفاروق لقتله.

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل بيت الرفاعي في سباق مسلسلات رمضان 2024

تعرض الحلقة 25 من مسلسل بيت الرفاعي عبر قناة ON في تمام الساعة 9:00 مساء، وبالنسبة لموعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي على قناة on، يكون مرتين، الأولى الساعة 1:30 صباحًا، والثانية الساعة 9:45 صباحًا اليوم التالي.

فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي

يتولى بطولة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 كل من أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة.. مصر وفرنسا تحذران من خطورة انزلاق المنطقة إلى حالة عدم الاستقرار