اعلان

مواعيد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 26 من مسلسل «بيت الرفاعي»

أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : ندى صدقي

يبحث العديد من المشاهدين عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض الحلقة 26 من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة وأحمد رزق، بعدما تصدرت الحلقة 25 تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تصاعدت وتيرة الأحداث بين الأشقاء في بيت الرفاعي.

أحداث الحلقة 25

كشف الفلاش باك الذي سبق بداية الحلقة الـ 25 من مسلسل بيت الرفاعي ما جرى يوم مقتل عبد الحميد 'سيد رجب' الذي ظهر في منزل عمارة تحت الإنشاء، وكان ذاهبا لمقابلة عماد الشخص الذي طلب منه أن يقتل فاروق الرفاعي 'أحمد رزق'، ولكنه يفاجأ بوجود فاروق ووالدته ناهد 'عايدة رياض'.

وبدأت الحلقة 25 بتهديد سعيد 'محمد لطفي' لناهد 'عايدة رياض' بالسلاح لترد على رجل فاروق الذي أرسله للاطمئنان عليها، لتفتح الباب وتبلغه بأنها لا تريد أن تتحدث معه، ويقوم ياسين 'أمير كرارة' بحيلة لإبعاد الحارس.

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل بيت الرفاعي

تعرض الحلقة 26 من مسلسل بيت الرفاعي عبر قناة ON في تمام الساعة 9:00 مساء، وبالنسبة لموعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي على قناة on، يكون مرتين، الأولى الساعة 1:30 صباحًا، والثانية الساعة 9:45 صباحًا اليوم التالي.

فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي

يؤدي بطولة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 26 كل من أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال.

WhatsApp
Telegram