اعلان

محمد عبد المنعم يكشف لـ رامز جلال حقيقة مطالبته براتب علي معلول في الأهلي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يقع نجم الأهلي محمد عبد المنعم، ونجم الزمالك محمود حمدي الونش، اليوم الأحد في فخ برنامج رامز جاب من الآخر، للفنان رامز جلال، من خلال قناة إم بي سي مصر، وذلك ضمن برامج شهر رمضان الكريم 2024.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم

وقال محمد عبد المنعم في البرنامج:'لم أطلب الحصول على نفس راتب علي معلول للبقاء في الأهلي، ولن أرحل عن النادي سوى لـ الاحتراف في أوروبا'.

وكانت الحلقات الماضية من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، جاء فيها استضافة عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور، أحمد مالك وهدى المفتي.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

تدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على إقناع الضيفين أن رامز جلال يقدم برنامج عادي وليس مقالب كالمعتاد، وبعد ذلك يجلس معهما رامز جلال ويشرح لهما فكرة البرنامج كلا على حدا، بعد ذلك يبدأ رامز في تنفيذ مقلبه فيهما، ويسقطان في الغرفة السوداء، ويتفاجئ الضيفين ببعضهما وغالبا يجمع رامز بين الضيوف الذين يكون بينهما مشاكل، ثم يهدهما رامز بكلب شرس، ويدخلهما مكان أشبه بالاسانسير ويرعبهما بتمساح صغير، ثم يدخلهما على الكوبري وبعدها يسقطان في المياه المتسخة.

ضيف رامز رامز جاب من الآخر اليوم

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف أسباب انخفاض درجات الحرارة