اعلان

محمد محمود: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يدق ناقوس الخطر في كل أسرة مصرية (خاص)

الفنان محمد محمود
الفنان محمد محمود

أعرب الفنان محمد محمود عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حصده مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في سباق مسلسلات رمضان 2024.

وقال محمد محمود في تصريح لـ أهل مصر:"العمل لاقى قبول من الجمهور وصدى جيد جدا، ورسالة المسلسل المنشودة وصلت للجمهور والدليل على ذلك ردود الأفعال التي رأيتها وسمعتها، وبهذا العمل ندق ناقوس خطر في كل أسرة مصرية، فيجب أن تهتموا بأولادكم ولا تتركوهم فريسة سهلة على مواقع التواصل بحجة أنهم يمزحون أو يلعبون ويقضون أوقاتهم، فلا يجب الانسياق وراء هذا الأمر، لأن الموضوع يبدأ هكذا ثم ينتهي بعواقب وخيمة كما رأينا في المسلسل".

وتابع محمد محمود حديثه قائلا:"مشهد المحاكمة في نهاية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يلخص المسألة، وكل ما نرغب في قوله من خلال الـ 15 حلقة الخاصة بالمسلسل ما هي الايجابيات والسلبيات، وأنه لا ينبغي للأب والأم أن يبعدوا عن أولادهم ولا يتخلوا عنهم ويقتربون منهم ويسمعوا لهم ويتعاملون معهم على أنهم أصدقائهم، ولا نتعامل معهم بجفاء طوال الوقت، فيجب أن تعرف ماذا يفعلون وتتناقش معهم".

واضاف محمد محمود:" وهذا ما قلته في أثناء تأدية دور الاب بالمسلسل، حيث تحدثت في مشهد المحاكمة وأبديت ندمي على ما فعلته تجاه ابنتي، وقلت يارتني لم أتركها تغادر المنزل، وكنت استمعت لها وعاقبتها لكن وهي في أحضاني، وكنت أشرح لها لماذا ما تفعله خطأ لكي تسمع مني وتصدقني، وليس هناك من قلبه على أولاده مثل الأب والأم، فبمشهد المحاكمة هذا نلخص كل شئ".

يشار إلى أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يتناول قصة حقيقية، حول "شيماء"، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ"تيك توك"، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ وفكرة: ياسمين أحمد كامل، ﺗﺄﻟﻴﻒ سمر طاهر، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم (المزيد)

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة