اعلان

علاقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز تشهد تطورا جديدا.. ماذا حدث؟

ياسمين عبد العزيز تحتفل بزوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تحتفل بزوجها أحمد العوضي

شهدت واقعة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، تطورا جديدا، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاق الثنائي.. فما القصة؟

يذكر أن ياسمين عبد العزيز قد أعلنت انفصالها عن أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها في شهر يناير الماضي.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير'.

تصريحات أحمد العوضي

قال أحمد العوضي خلال لقائه على قناة الحياة: 'حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعا'، لافتاً إلى أن ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته.

وأضاف العوضي: 'عشت معاها أيام بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده علطول مش دلوقتي بس'، مؤكدا أن ياسمين بالنسبة له كانت الحب الوحيد والحقيقي في حياته الشخصية.

ماذا قالت ياسمين عبدالعزيز؟

على الجانب الآخر، ردت ياسمين عبد العزيز على تصريحات 'العوضي' بشكل غير مباشر عندما نشرت أغنية لشيرين عبد الوهاب بعنوان كدابين، وهو ما جعل البعض يربط بين نشرها لهذه الأغنية وكلام العوضي عنها.

ونشرت ياسمين، أغنية 'كدابين' من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، وجاء خلال المقطع الذي قامت بنشره الكلمات التالية من الأغنية 'كل ما أنسى لك كلامك.. بارجع أفتكره.. في الزمان ده الكدابين اتمكنوا وكتروا.. حبي ليك كان حلم عمري.. واتقلب لعنة'.

وقبل أربعة أيام، ألغى الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز متابعتهما لبعض عبر حسابيهما في تطبيق 'إنستجرام'، في خطوة لافتة بعد مرور حوالي 3 أشهر على طلاقهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر