اعلان

«بالمصاصة والذكاء الاصطناعي».. كيف احتفل نجوم الفن بعيد الفطر المبارك

نجوم الفن وعيد الفطر
نجوم الفن وعيد الفطر
كتب : ندى صدقي

حرص العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على تهنئة متابعيهم وجمهورهم بحلول عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال مشاركة بعض الصور عبر صفحاتهم الرسمية التي تظهر الاحتفال بذلك اليوم.

فمنهم من عبر بالاحتفال بطريقة كوميدية وأخر بصورة تدل على إنه وحيد، أو أثناء صلاة العيد مع أسرته في جو من المحبة والألفة، ومن بين هؤلاء ''ياسمين عبد العزيز، وغادة عبد الرازق، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وشام الذهبي، وصابرين'.

ياسمين عبد العزيز

احتفلت ياسمين عبد العزيز بالعيد من خلال مشاركة متابعيها فيديو وهي تدندن أثناء تصفيف شعرها أغنية اختياراتي مدمرة حياتي للمطرب أحمد سعد معلقة عليها : ''كل سنة وأنتو طيبين عيد سعيد ''.

وجاء ذلك عقب أخر تصريحات للفنان أحمد العوضي أثناء تواجده في برنامج على المسرح إذ قال إن ياسمين هي أصدق حب في حياته وأنه متمسك برأيه هذا طيلة حياته.

شام الذهبي

طلت شام الذهبي ابنة المطربة اصالة نصري على متابعيها بصحبة ابنتها معلقة عليها: ''ينعاد عليكم بالصحة والسعادة والسلام والرضا ''.

صابرين

فضلت النجمة صابرين أن تعيد على متابعيها بصورة بالذكاء الاصطناعي، حيث بدت في الصورة وهي نحيفة وأصغر سنا معلقة عليها: ''عيد سعيد ومبارك على كل الفانز والأصدقاء والأهل والحبايب وعلى كل الدنيا بحبكم ''.

طارق صبري

أطل الفنان طارق صبري على متابعيه من خلال حسابه الرسمي بإنستجرام بصورة يبدو عليها الزهق معلقًا عليها ''عيد سعيد أوي'' وعلقت الفنانة لقاء سويدان عليه قائلة ''طيب''.

محمد فراج وبسنت شوقي

أما النجمان محمد فراج وبسنت شوقي أطلا على متابعيهما بصورة كوميدية حيث كانا يضعان في فمهما مصاصة باللون الأصفر معلقين: ''عيد مبارك كل سنة وإحنا كلنا طيبين''.

غادة عبد الرازق

عيدت النجمة غادة عبد الرازق على متابعيها خلال صفحتها الرسمية حيث قالت: ''كل سنة وحضرتكم طيبين جمهوري العزيز وعيد مبارك وسعيد عليكم وعلى أسركم الكريمة ''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة