اعلان

كريم عبدالعزيز: "حسن الصباح" من الأدوار التي تأتي مرة واحدة في العمر

أول صورة لحسن الصباح من مسلسل الحشاشين
أول صورة لحسن الصباح من مسلسل الحشاشين

قال كريم عبد العزيز، إن "شخصية 'حسن الصباح' هي مجازفة العمر ومن أصعب الأدوار التي مرت علي ولن يمر مثلها."

وفي لقاءٍ مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أعرب النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بنجاح شخصية "حسن الصباح" في مسلسل "الحشاشين"، مشيرًا إلى أن تقديم تلك الشخصية يُعد مجازفةً كبيرةً في مسيرته الفنية. وقال: "أنا محظوظ بأن 'حسن الصباح' كانت من نصيبي؛ لأنها حكاية عالمية وليست مصرية فقط."

ووصف عبد العزيز شخصية "حسن الصباح" بأنها صعبة ومعقدة، وشبه مجازفته بأداء هذا الدور بالشخص الذي يحمل روحه على كفَّ يديه ويدخل بها إلى الكاميرا. وأضاف قائلاً: "أعتبر هذا الدور مجازفة العمر، فهو من الأدوار التي تأتي مرة واحدة في العمر."

وبشأن ردود الأفعال التي تغيرت على مدار الحلقات، أوضح عبد العزيز أنها تطورت مع تطور الأحداث والتطور الشخصي لشخصية "حسن الصباح" في السياق الدرامي، حيث اكتسبت الشخصية شراسة وشرورًا وأصبحت ذاتية وأنانية.

وأشار إلى أن شخصية "حسن الصباح" تغيرت في الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث تم تصميم مسار خاص لها، نظرًا لأنها رحلة منذ طفولته حتى أصبح شابًا يافعًا، ثم داعيةً صعبة ومعقدة.

وأكد أن شخصية "حسن الصباح" المعقدة استنزفته، وأنه كان في البداية مرعوبًا عندما وصلت إليه نصوص العمل، ولكنه في الوقت نفسه يشعر بالحظ السعيد لأنه تم اختياره لتجسيد هذه الشخصية.

وقال: "فرقة الحشاشين شهدت جهودًا كبيرة من الصناع والمنتجين والفنانين لتحقيق هذا العمل عبر السينما، فهي حكاية عالمية لا تقتصر على مصر فقط، حيث تم عرضها في سوريا وتركيا وحازت على اهتمام القنوات الأجنبية."

وأضاف: "شخخصية حسن الصباح حكاية عالمية، والتعامل مع قصتها يكون مختلفًا تمامًا."

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة