اعلان

شقيق شيرين سيف النصر بعد رحيلها: «المواساة طوفان حب.. ومشوارها إنساني مشرف»

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر
كتب : منة حسين

وصف شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر المواساة التي تلقاها وكلمات العزاء في شقيقته بأنها طوفان من الحب والتقدير لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي.

وفاة شيرين سيف النصر

ووجه شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر الشكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة شقيقته الراحلة، بعد رحيلها أمس عن عمر يناهز 56 عاما، وذلك بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

مشوار إنساني مشرف

وقال شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا في وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمة الله عليها'.

طوفان من الحب

وتابع: 'كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي، نشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي غير المسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة وسكنى جنة الله سبحانه خالدة فيها بإذن الله تعالي'.

الوصية الأخيرة للفنانة شيرين سيف النصر | مصراوى

شيرين سيف النصر أرشيفية

اعتزال شيرين سيف النصر

وتوفيت الفنانة شيرين سيف النصر، أمس السبت، عن عمر يناهز 56 عاما، وكان آخر ظهور لها من خلال مداخلة هاتفية مع قناة دي إم سي، في عام 2022، بعد سنوات من ابتعادها عن الفن.

وقالت شيرين سيف النصر: غيابي لمدة 12 عاما كان بسبب وفاة والدتي، لم أستطع استكمال مشواري الفني بعدها، شعرت بالتعب فابتعدت، ولم أتمكن في العودة من جديد، فهي من كانت تقف بجانبي، وتقرأ لي السيناريوهات، وتخاطب الصحافة، ومع الوقت بدأ مستوى الأعمال التي تصلني يقل عن المطلوب'.

مسلسل الاختيار

وواصلت شيرين قائلة: 'خلال فترة غيابي كنت أقرأ كثيرا وأسافر بشكل مستمر، وتمنيت تقديم مشهد وحيد في مسلسل الاختيار، وتابعت أجزاءه الثلاثة، ولو كانوا طلبوا مني تقديم مشهد كنت سأوافق وأعود من الاعتزال'.

WhatsApp
Telegram