اعلان

خلال لقائه مع لميس الحديدي.. لماذا انهار الفنان أحمد ماهر باكيًا على الهواء؟

الفنان أحمد ماهر
الفنان أحمد ماهر

أعرب الفنان القدير أحمد ماهر عن إعجابه الكبير بمسلسل 'صيد العقارب' وبالفرق الكبير بين شخصية غادة عبدالرازق في هذا المسلسل وفي مسلسل 'السيرة الهلالية'.

بكاء الفنان أحمد ماهر

وخلال حضوره كضيف في برنامج 'كلمة أخيرة' مع الإعلامية لميس الحديدي، لم يتمالك الفنان القدير أحمد ماهر نفسه وانهار في البكاء بعد عرض مشاهد له من المسلسل.

وصرح قائلاً: 'حصل لي خط استرجاع لأحداث المسلسل وأدركت أن القناعة الموروثة هي أن الولد دائمًا هو السند، وعندما ذهب السند اضطرارًا لابنته، تملكني مشاعر وبكيت لأن الرجل وضع في خانة اليأس لاعتماده على ابنته'.

وأكد أن قبوله لدور كبير في عائلة ضرغام لم يكن اختيارًا منه، بل تم ترشيحه للعمل، وعندما قرأ كتابة الكاتب الكبير باهر دويدار، شعر بالانبهار، قائلاً: 'عندما قرأت الورقة، دخلت في حالة من الغرام بالعمل'.

وأشار إلى أنه كان أمرًا طبيعيًا أن يقع أسيرًا في غرام هذا الدور وتعاونه مع المخرج أحمد حسن ليس الأول، إذ سبق لهما أن التقيا في أعمال أخرى.

وبخصوص علاقته بالفنانة غادة عبدالرازق، قال: 'أعرفها منذ زمان جداً وتعاونا معًا في مسلسل 'السيرة الهلالية' في الجزء الثالث. وأنا مقارنة بغادة عبدالرازق في 'السيرة الهلالية' وفي 'صيد العقارب'، هناك تحول شاسع وفرق كبير. ففي 'صيد العقارب' تظهر حضورًا وشخصية وثقة، وهي فنانة تمتلك أدواتها بالإضافة إلى الإطار المبهر الذي رسمت فيه الشخصية والحداثة التي تقدمها من خلال أسرة لها تقاليد وعادات في عالم حديث. بصراحة، شغلها بديع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |