اعلان

داليا مصطفى تنعي الفنان صلاح السعدني: الله يرحمك ويغفر لك

داليا مصطفى
داليا مصطفى
كتب : ندى صدقي

نعت الفنانة داليا مصطفى وفاة الفنان القدير صلاح السعدني الذي توفى صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 81 عاما، بعد مسيرة فنية طويلة مليئة بالنجاحات.

داليا مصطفىداليا مصطفى

نعي داليا مصطفى

وقالت الفنانة داليا مصطفى عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: ''الله يرحمك ويغفر لك فضلا أدعوا له بالرحمه اللهم أبدله دار خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة ورحمة من وحدة القبر ومن النار اللهم عاملة بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله''.

وتابعت: ''اللهم أجعل القرآن ونيسه وصديقه في قبره يارب تقبل دعائنا يا كريم يا حليم يا ودود أدعوك باسمك الذي لا يعلمه أحدا من خلقك أن تجيب دعوة الداعي إليه يا رب''.

نعي إيهاب فهمي

وكان قد نعى الفنان إيهاب فهمي مدير المركز القومي للمسرح وفاة الفنان القدير صلاح السعدني صباح اليوم حيث قال عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك نعى الفنان إيهاب فهمي مدير المركز القومي للمسرح وفاة النجم صلاح السعدني صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 80 عاما معلنا عن موعد وصلاة الجنازة.

وقال إيهاب فهمي عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك: '' تنعي نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر الأستاذ العظيم الفنان صلاح السعدني وإنا لله وإنا إليه راجعون ''.

وتابع: ''خالص العزاء إلى الفنان أحمد السعدني والأسرة الكريمة صلاة الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر