اعلان

بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف تثير الجدل في افتتاح مهرجان الفيلم القصير بالإسكندرية

 رانيا يوسف خلال افتتاح فعاليات المهرجان
رانيا يوسف خلال افتتاح فعاليات المهرجان

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان السينما القصير بمحافظة الإسكندرية، في دورته العاشرة، مساء الخميس وسط حضور عدد من كبار الفن.

الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل

رانيا يوسف خلال افتتاح فعاليات المهرجانرانيا يوسف خلال افتتاح فعاليات المهرجان

وقالت رانيا يوسف خلال حوارها مع «أهل مصر» على هامش افتتاح المهرجان اليوم، انها تحب المهرجان خاصة في الإسكندرية، معبرة عن سعادتها بتكريم الفنان سيد رجب، ولافتة انها تحب تكريم كل الفنانين.رانيا يوسف خلال افتتاح فعاليات المهرجان

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك ببطولة مسلسل 'جريمة منتصف الليل' وسط نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهو من نوعية مسلسلات الجريمة والإثارة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتضمن اليوم فعاليات افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة، والذي سينعقد في الفترة من 25 إلى 30 أبريل، وذلك بحضور قيادات محافظة الإسكندرية، ووزارة الثقافة.

وتضمن الأغنيات التي تشدو بها “فلكلوريتا”: بيبة من فيلم عرق البلح، سلام إسكندراني، أغاني لسيد درويش منها، الحلوة دي، ومحسبكو انداس، أقرأ يا شيخ قفاعة.

وجاء أبرز الحضور على هامش افتتاح المهرجان اليوم، الفنانة رانيا يوسف، والفنانة سلوى محمد علي، والمخرج عمر عبد العزيز، وعدد آخر من نجوم الفن متواجدة في المسرح.

WhatsApp
Telegram