اعلان

إيهاب بدر الدين لـ«أهل مصر»: كان نفسي أشارك في كوبرا واشتغل مع العوضي وياسمين

إيهاب بدر الدين
إيهاب بدر الدين

عبر الفنان إيهاب بدر الدين عن رغبته الشديدة بـ تقديم أعمال فنية برفقة الفنان أحمد العوضي والفنان أحمد حلمي والفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكد أنه كان يتمنى مشاركه الفنان محمد إمام في تقديم مسلسل كوبرا الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وقال إيهاب بدر الدين خلال حوراه بجريده أهل مصر: نفسي أشارك أحمد العوضي وأحمد حلمي وياسمين عبد العزيز، ومنى زكي في أعمال فنية، أنا بحبهم جدا وهما فنانين محترفين، وعن الأعمال الفينة التي كان يرغب في تقدمها في رمضان الماضي فيلم كوبرا: عجبني جدا وكان نفسي امثل مع محمد إمام، مضيفًا: كان نفسي اشتغل في العتاولة مع أحمد السقا هو فنان جميل وجدع واتشرف بيه، وحقق نجاح كبير.

وعن علاقته بالفنان مصطفى أبو سريع قال إيهاب بدر الدين: هو صاحبي واسكندراني زي، وهو فنان ليه أحترماه بيسأل عليا ديما، وعجبني مشهده 'المال الحلال أهو' وضحكني، في مسلسل العتاولة.

الفنان إيهاب بدر الدين: معنديش مصدر

وأوضح إيهاب بدر الدين عدم التحاقه بنقابة المهن التمثيلية ليكون عضو بها قائلا: لسة مبقتش عضو في النقابة ونفسي أكون عضو في نقابة المهن التمثيلية، ومحصلش تواصل بيني وبين الدكتور أشرف زكي هو فنان جميل جدا وأتمنى اشوفه، ليا 8 أعمال فنية مهمين، والمفروض يكون عندي اعمال كتيرة عشان اقدر أكون عضو في النقابة.

وعن مصدر دخله كشف إيهاب بدر الدين: معنديش أي مصدر دخل أخر، عايش زي أي انسان بسيط، اخويا يسندني دايما، وانا بحاول من وقت للتاني اعتمد على نفسي، وتواصلت مع مخرجين كتير ومرحبين بيا، الفترة الجايا هقدم عملين فجاءة وأتمنى أكون في السيزون الرمضاني القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي