اعلان

السر «رسايل واتساب».. تفاصيل القبض على حليمة بولند

حليمة بولند
حليمة بولند
كتب : ندى صدقي

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية؛ عقب القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند وحبسها لمدة عامين تنفيذا لحكم صدر ضدها بالتحريض على الفسق والفجور عبر صور ومقاطع فيديو، حيث تمكنوا رجال المباحث الجنائية الكويتية من رصد مكان بولند بعد اختفائها لعدة أيام.

حليمة بولندحليمة بولند

القصة الكاملة

تعود بداية الواقعة إلى خلاف قضائي بين بولند وشخص آخر لم يتم الكشف عنه، إذ اتهمها بتحريضه على الفسق والفجور من خلال تبادل رسائل وصور ومقاطع فيديو عبر 'واتساب'.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية قد أصدرت حكما بسجن كل من بولند وذلك الشخص لمدة عامين مع غرامة مالية.

وكانت قد أوضحت المحامية الخاصة بحليمة بولند حسب تقارير صحفية أن موكلتها كانت تربطها علاقة عاطفية قوية بخصمها، وكانا على وشك الزواج، قبل أن يتغير موقفه بشكل مفاجئ، ما أدى إلى اللجوء للقضاء الذي أصدر حكمه بسجنهما.

جاءت هذه القضية لتثير جدلاً واسعا في المجتمع الكويتي والعربي وسط تعاطف البعض مع بولند، بينما يرى آخرون أن الحكم عادل وأنها نالت جزاء فعلها.

حليمة بولندحليمة بولند

مي العيدان تنشر صورة مثيرة للجدل

واستكمالا للقضية نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة مثيرة للجدل لحليمة بولند وهي خلف القضبان عبر حسابها الشخصي على 'إنستجرام' وعلقت عليها بالقول: 'إلقاء القبض على الإعلامية حليمة بولند، وإحالتها للسجن المركزي تنفيذا لحكم السجن الصادر بحقها سنتين.. القانون فوق الجميع خاصة بزمن الأمير مشعل الأحمد الصباح الله يطول بعمره'.

حليمة بولندحليمة بولند

وتساءلت العيدان عن كيفية تصوير بولند من خلف القضبان وانتشار الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: 'لكن السؤال من الذي قام بتصويرها، أو كيف وصلت الصورة للسوشيال ميديا، أنا اتصدمت، أو أن الصورة قديمة'.

وتمنت مي العيدان الإفراج عنها ، قائلة: 'الله يفك عوقها لأنها بالنهاية أم، لاحول ولا قوة إلا بالله، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض وعند العرض'.

وبعد القبض عليها إليكم تفاصيل من هي حليمة بولند

حليمة بولند

ولدت حليمة بولند في 10 ديسمبر عام 1980، وبدأت مشوارها الإعلامي في عام  2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب بجامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في التليفزيون من خلال برنامج «ذا بست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى، وظهرت كممثلة في عام 1995 من خلال برنامج الأطفال «افتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد

وقدمت حليمة بولند خلال مسيرتها الإعلامية عددًا كبيرًا من البرامج في عدد من القنوات الخليجية، ولكنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب ملابسها الجريئة، وأيضًا لشعور البعض أن 'دلعها وطريقة حديثها' مصطنعة.

وتزوجت حليمة بولند عام 2012، وأنجبت طفلين، وأعلنت طلاقها بعد عدة سنوات، ثم فاجأت جمهورها بخطوبتها عام 2018 ولكنها لم تفصح عن اسم الشخص الذي ارتبطت به.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال