اعلان

لبلبة ويسرا أول الحضور في جنازة والدة كريم عبد العزيز

لبلبة ويسرا
لبلبة ويسرا
كتب : ندى صدقي

حرصت النجمتان يسرا ولبلبة على حضور صلاة الجنازة للسيدة سهير والدة الفنان كريم عبد العزيز حيث من المقرر إقامتها عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم، على طريق صلاح سالم بالقاهرة، وتنتظر حاليا أسرة الفنان كريم عبد العزيز وصول جثمان السيدة سهير لأداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر مباشرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة.

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية للنجم كريم عبد العزيز عن وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، مؤكدة منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، وتشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز.

وسرعان ما تم تغيير ميعاد العزاء ليكون في نفس اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنجم كريم عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)