اعلان

بعد ظهورها بملابس عروس.. لقاء سويدان تتصدر مؤشر جوجل

لقاء سويدان
لقاء سويدان
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة لقاء سويدان مؤشر البحث 'جوجل'، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها ظهرت مرتدية ملابس عروس وتحضر لحفل زفاف مما دفع جمهورها ومتابعوها للتساؤل عن عريسها من هو.

لقاء سويدانلقاء سويدان

وظهرت لقاء سويدان وهي ترتدي ملابس تحضيرات للزفاف في غرفة وتضع المكياج وبجوارها فستان زفاف.

لقاء سويدانلقاء سويدان

جدير بالذكر أن تنتظر لقاء سويدان عرض مسلسل 'الوصفة السحرية' المقرر عرضه قريبا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية 'هانيا' وهي شقيقة إسلام جمال المتزوج من بسمة داود، وتجمع هذه العائلة قصة في إطار اجتماعي.

مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل 'الوصفة السحرية' - (لزواج ناجح) مكون من 45 حلقة، ويعتمد على البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله كل من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، بسمة داود، عمر الشناوي، كارولين عزمي، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال لقاء سويدان

يذكر أن آخر أعمال لقاء سويدان كان مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى، ونضال الشافعي، ورزان مغربي، وصلاح عبد الله، ومروة عبد المنعم، ومنذر رياحنة، وأيمن عزب، وعابد عناني، آمال رمزي، وياسمين جمال، وفراس سعيد، ومريم الجزائرية، كما يشارك في البطولة سميرة صدقي، ومحمد عبد الجواد، وياسر علي ماهر، وضيف الشرف الفنان القدير رشوان توفيق، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "صور"