اعلان

تفاصيل تعاون أيمن بهجت قمر وأحمد نادر جلال في فيلم هيروشيما

التحضير لفيلم هيروشيما
التحضير لفيلم هيروشيما

يخوض الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر تجربة الإنتاج السينمائى لأول مرة بفيلم بهيروشيما الذي يجمعه مع المخرج مع أحمد نادر جلال

وبمشاركة شركة Good fellas media production لصاحبها المنتج موسى أبو طالب.

وتعقد في الفترة الراهنة جلسات عمل مع المخرج أحمد نادر جلال من أجل اختيار نجوم وفريق عمل الفيلم ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير بعد انتهاء إجازات عيد الأضحى مباشرة فى عدد من الأماكن التي يتم اختيارها حاليا.

يشار إلى أن ايمن بهجت قمر يخوض مجال الإنتاج السينمائى لأول مرة بعد النجاح الكبير الذى قدمه فى إنتاج العديد من المسرحيات من بينها مسرحية سيدتى الجميلة التى حققت نجاحا ضخما فى مصر وفي المملكه العربيه السعوديه .

بينما كانت أخر اعمال المخرج أحمد نادر جلال هو فيلم السرب والذى قدم خلاله طفرة سينمائية غير مسبوقة حيث حقق إيرادات تخطت 20 مليون  جنيه فى أسبوعه الأول .

وحرص المخرج أحمد نادر جلال على استخدام أحدث وسائل التصوير في الفيلم لتنفيذ الاكشن حيث تدور أحداثه حول الضربة الجوية التى ردت بها مصر على مقتل 21قبطيا مصريا فى درنه على يد الإرهاب الغاشم .

وينتظر ان يعرض للكاتب أيمن بهجت قمر بموسم عيد الأضحى فيلم اهل الكهف، بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، رشوان توفيق، باسنت شوقي، صبري فواز، مصطفى فهمي، احمد بدير، أحمد وفيق، جميل برسوم ومن إخراج عمرو عرفة. 

  

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة