اعلان

لطفي لبيب: أوشكت على اعتزال الفن

لطفي لبيب
لطفي لبيب

أوضح الفنان لطفي لبيب، أنه أوشك على إعتزال الفن قريبا، رغم مشاركته في عملين فنيين من ضمنهم فيلم نور الريس مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

لطفي لبيب: أوشكت على اعتزال الفن

وأضاف لطفي لبيب، اثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «أحيانا بروح التصوير يوم ويوم لأ، علشان اللوكيشن بيوحشني، لتقاطعه نهال طايل: يعني أنت كده مش معتزل الفن!؟، ليرد عليها بقول :أوشكت على الإعتزال».

وتحدث لطفي لبيب عن وقف تصوير فيلم 'نور الريس' بسبب خلافات مع مخرج العمل ومصطفى كامل، قائلا: 'معرفش حاجه عن المعلومة دي'.

وأشار لطفي لبيب، إلى أن أجره في فيلم 'السفارة في العمارة' كان 25 ألف جنيهاً، وكان نقلة كبيرة في حياته من حيث الأجر، والمنتج وقتها تنبأ له بالعمل الثاني سيزيد لـ 250 ألف جنيها.

وعلق لبب على موقفه مع الفنان أحمد عز، خلال مسرحية 'علاء الدين'، عندما صعد على المسرح، قائلا أنه لم يتمالك دموعه كونه يعشق المسرح واستقبال الجمهور له بشكل كبير، وأحمد عز كان بدايته معه في فيلم '365 يوم سعادة'.

وأكمل لطفي لبيب، أنه تابع مسلسل الحشاشين في دراما رمضان 2024، والكاتب عبدالرحيم كمال قدم العمل بشكل جيد، واللهجة المصرية كانت موفقة بالعمل وأصبحت لغة شعوب كثيرة من أنحاء الدول العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً