اعلان

نسرين طافش تتصدر تريند «جوجل» بعد منعها من السفر

نسرين طافش
نسرين طافش
كتب : ندى صدقي

ضجت وسائل مواقع التواصل الاجتماعي 'السوشيال ميديا' خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول أنباء عن منع السلطات المعنية داخل مطار القاهرة الدولي سفر الفنانة نسرين طافش خارج البلاد.

واضطرت الفنانة نسرين طافش، عقب إبلاغها بقرار النائب العام من سلطات مطار القاهرة، إلى إلغاء السفر، بعدما كانت متجهة إلى دبي بالإمارات، على متن طائرة إماراتية.

تفاصيل الواقعة

جاء ذلك بعد أيام من تسلم النجمة نسرين طافش مستند من محكمة جنوب الجيزة والذي صدر برقم 454099 بتاريخ 26 يوليو 2023 بقرار من النائب العام يفيد بانتهاء قضية حبسها 3 سنوات والمتهمة فيها بعد إمضائها شيك دون رصيد بالتصالح، لتسليمها إلى مكتب النائب العام لرفع قرار الإدراج على قوائم المنع من السفر.

وكانت قد قامت النجمة نسرين طافش بالحضور أمام محكمة جنح مستأنف أكتوبر لحضور الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد وظهرت نسرين طافش بحقيبة فيها 4 ملايين جنيه عقب وصولها المحكمة.

وطلب محامي الفنانة نسرين طافش التصالح في القضية المستأنف فيها على حكم حبسها 3 سنوات في شيك دون رصيد.

وكانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئيا، قضت في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو