اعلان

لماذا يبحث المصريون عن وفاء عامر؟

وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : ندى صدقي

تصدرت النجمة وفاء عامر قائمة الأكثر بحثا على منصة 'جوجل' العالمية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تكريمها في مهرجان همسة الدولي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسلي ''جودر وحق عرب'' وكذلك حضورها احتفال فريق عمل فيلم ''جبل الحريم '' بانتهاء تصوير الفيلم.

وفاء عامروفاء عامر

تكريم وفاء عامر

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانة وفاء عامر وحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها  في مسلسلي  'جودر وحق عرب' ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12، وجاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للآداب والفنون برئاسة الكاتب  فتحي الحصري عن استفتاء مهرجان همسة الدورة  الــ 12   تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية.

انتهاء تصوير فيلم جبل الحريم

وفي سياق مختلف فقد احتفل أبطال فيلم 'جبل الحريم' بانتهاء تصوير الفيلم في العين السخنة، بحضور الفنانة وفاء عامر، والفنانة نهال عنبر، ونسرين أمين، ونانسي صلاح، وأعضاء فريق العمل.

وفاء عامروفاء عامر

يناقش الفيلم عددا من القضايا التي تهم المرأة، ويتكون فريق الأبطال بالكامل من النساء، ويضم سوسن بدر، وفاء عامر، نهال عنبر، ونسرين أمين، إنجي وجدان، أميرة العايدي، وإلهام عبد البديع، والفيلم من تأليف فتحي الجندي.

مشاركة وفاء عامر في رمضان 2024

يذكر أن وفاء عامر شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل 'حق عرب'، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت وفاء عامر في بطولة مسلسل 'جودر' المستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتي ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً