اعلان

بعد بلاغ أشرف زكي ضده.. الناقدة ماجدة خير الله تدافع عن طارق الشناوي

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي

دافعت الناقدة ماجدة خير الله، عن زميلها الناقد طارق الشناوي، في أزمته الأخيرة مع نقيب الممثلين، أشرف زكي، وزوجته روجينا، بسبب مقال انتقدها فيها، واعتبره أشرف زكي سبا وقذفا في حقها.

وقالت ماجدة خير الله، إن طارق الشناوي يتمتع بتاريخ كبير، ويعرف جيدا الفرق بين نقد عمل فني، أو فنان داخل عمل فني، وبين التجريح، مضيفة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2: "أشك أن طارق تطرق لأشياء تزعج روجينا، لكنه كان يقصد أنها لم توفق في البطولات المطلقة التي خاضتها لمدة 3 سنوات".

وتابعت: "يحق لطارق الشناوي أن يقول ذلك، ويحق لأي شخص أن يقول عن أي فنان إنه لا يستحق البطلولة، خاصة أن حديث طارق الشناوي عبارة عن نقد فني، ليس به تجريحا لكونه لم ينتقد شخصا يجلس في كازينو أو في الشارع، لكنه كان يتحدث عن عمل فني رأى أن هذا الشخص أخذ فيه أكثر من فرصة، ولم يحقق النجاح".

وواصلت ماجدة خير الله حديثها قائلة: "ممكن الفنان ينجح ضمن مجموعة في عمل فني، الأدوار التانية بياخدوا عليها جوائز أوسكار، ودي حاجة كبيرة جدا، لكن لما أقفز للدور الأول وأنا مش مؤهل، ممكن مانجحش، ودا حصل مع ناس كتيرة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة