اعلان

ماجدة خير الله عن خلاف طارق الشناوي وروجينا: أشرف زكي غيران على مراته

أشرف زكي
أشرف زكي

قالت الناقدة ماجدة خير الله إن الفنان أشرف زكي بالغ في رد فعله تجاه الناقد طارق الشناوي، بتقديمه بلاغا ضده بسبب مقاله الذي كتبه عن روجينا.

وأضافت ماجدة خير الله، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2: "أشرف زكي بالغ في رد فعله ضد طارق، لأنه نقيب الممثلين وشايف أن محدش يقدر يزعل الفنانين، ودا مش دوره كنقيب، والحاجة التانية هو زوج الفنانة روجينا وطبعا دي غيرة راجل على زوجته".

وتابعت ماجدة خير الله: "أعتقد أن الموضوع مهما وصل للقضاء هينتهي إلى لا شيء، لأن مفيش حاجة تقول إن الناقد يشكر أو يمدح بس، مفيش حاجة اسمها كدا، وإلا دا ميبقاش نقد فني، فمن حق الناقد يقول فلان موفق في العمل الفني، لكن لو تناول حاجة شخصية يبقى دا خارج النقد الفني، واقتحام للحياة الخاصة، ولو يستحق يبقى تعمله قضية، لكن لو قال عن فلان إنه مش موفق أو مش مناسب للدور تبقى دي رؤية فنية".

واختتمت ماجدة خير الله قائلة: "الموهبة هي التي تفوز في النهاية ودليل على ذلك الفنان عادل إمام، فحاليا نحتفي بمسيرة 60 سنة سينما، فهل دخل الفن من خلال أموال أحد، أو سلطة أحد، لكن موهبته هي التي جعلته نجما كبيرا، وعبد الحليم حافظ رغم وفاته لكن لا يزال الجمهور يردد أغنيه، لأن الموهبة هي الأبقى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة