اعلان

يخلو من الرجال.. ندى بهجت تكشف سيناريو فيلمها الجديد: مرعب

ندى بهجت
ندى بهجت

تحدثت الفنانة قالت ندى بهجت عن مشاركتها في فيلم جبل الحريم، المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي الفترة المقبلة.

وقالت ندى بهجت في تصريح لـ أهل مصر: "الفيلم بالنسبة لي تجربة جيدة جدا، لأنه يحتوي فقط على العنصر النسائي في تجربة أولى من نوعها، الفيلم تشويق رعب".

وأضافت: "أجسد فيه شخصية تدعى جيهان، وهي فتاة تحب الحياة جدا وتعيش حياتها ولا يفرق معها مشاكل الآخرين، وتعيش وكأنها في عالم اخر، وكل واحدة في العمل تحكي مشكلتها ورغم ذلك لديها لا مبالاة لما يدور حولها وكل همها الضحك والاستمتاع بالحياة والرقص، ويراها الأخرين أنها فتاة "معندهاش دم"، وتظل هكذا حتى يأتي مشهد "مستر سين" لها ويكتشفوا أنها تعاني من مشكلة نفسية كبيرة جدا ولديها عقدة مثلهم، بالعكس هي تداري وجعها بشكلها وملابسها وحب الحياة الذي تظهره لكن عندها كارثة".

وأضافت ندى بهجت: "استعددت للدور بالمذاكرة جيدا، وأصعب مشهد لي هو "المستر سين" في دوري، فأتحول من واحدة طول الفيلم تضحك وخفيفة الظل وبشوشة جدا وتعتبر الوحيدة التي تضحك في الفيلم وفجأة تبكيهم جميعا وهذا كان أصعب مشهد ذاكرته وكنت خائفة منه جدا وعندما أنتهيت منه شعرت أنني انتهيت من الفيلم كله".

انتهى مؤخرا صناع فيلم "جبل الحريم" من تصوير كل مشاهد العمل الذي ينتظر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، بتواجد نخبة من نجمات الفن، وفاء عامر، سوسن بدر، نهال عنبر، أميرة العايدي، إلهام عبد البديع، ندى بهجت، نسرين أمين، وغيرهن، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت